صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة العاملة

يعد صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة العاملة من المشاريع الرائدة في خدمة المرأة بحيث يوفر لها خدمات متنوعة تقدم لها على أسس علمية تسعى إلى التطوير الدائم والعطاء المستمر بفتح مجالات عديدة للمرأة وتهيئتها للمشاركة في دفع عجلة التنمية الأقتصادية والأجتماعية.

الرؤية

مشروع رائد ومتميز لخدمة المرأة العاملة من خلال توفير خدمات متنوعة للمرأة من تدريب وتوظيف ودعم مادي بالأضافة إلى توفير وظائف للمرأة بحيث تناسب مؤهلاتها العلمية.


الرؤية

توفير بيئة دراسية متكاملة وحديثة للأطفال وتزويدها بكل مايعين الطفل على إكتساب الشعور بالثقة في نفسه وفي الآخرين ، وتوفير المواد المناسبة له التي يتمكن بواسطتها في إكتشاف البيئة المحيطة.
كما تعمل الروضة على تنمية قوى الطفل العقلية وتعدّه لحياته الدراسية المستقبلية.



الرسالة

تمكين المرأة والفتاة السعودية لتصبح لبنه نافعة من لبنات بناء المجتمع وتنمية الطاقات المعطلة من الثروة البشرية والتي تمثل أكثر من نصف المجتمع.


خدماتنا

  • توفير وظائف متنوعة للنساء.
  • إلحاق طالبات العمل بدورات تدريبية منتهية بالتوظيف عن طريق إتفاقيات تعاون بين الصندوق وجهات التوظيف.
  • تنظيم مسارات التدريب العملي بالتعاون مع الجهات الرائدة في سوق العمل
  • تدريب الطفل على المهارات الحركية وتعويده العادات الصحية السليمة وتربية حواسه وتمرينه دعم نساء عاملات من خلال متابعتهم على رأس العمل بزيادة مالية شهرية مقدمة من صندوق الأميرة نوف وذلك برفع راتب الموظفة من ( 1500إلى 2000 ريال ) لمدة ثلاث سنوات حتى يصل راتبها إلى ( 3000 ريال ) ضمن شروط وأنظمة صندوق الأميرة نوف لدعم المرأة العاملة بالإضافة إلى تدريب وتطوير مهني.

معهد مشاعل الخير النسائي للتدريب

يعد معهد مشاعل الخير النسائي للتدريب أحد مشاريع مركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، وهو القسم المختص بالتدريب المعتمد من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

قاعة المشاعل للإحتفالات

هي قاعة متعددة الأغراض صممت لتلبي العديد من المناسبات والإحتفالات